المتابعون

الموقع الأسهل لربح البيتكوين مجانا مع إثبات سحب 12 ألف ساتوشي

الموقع الأسهل لربح البيتكوين مجانا مع إثبات سحب 12 ألف ساتوشي


    السلام عليكم إخواني و مرحبا بكم في موضوع جديد و موقع جديد مع إثبات السحب. موقعنا اليوم هو الموقع الأسهل لجمع البيتكوين بعشرات الطرق. الموقع خرافي باختصار و لا يحتاج لمجهود كبير لمن يريد الربح مجانا. فبدون اطالة أترككم مع الشرح.


    طريقة التسجيل

    بعد الدخول للموقع تختار بوابة التسجيل و تضع فيها المعلومات الخاصة بك و هي اسم المستخدم, البريد الالكتروني, كلمة المرور, الجنس, البلد, و محفظة البيتكوين و توافق على قواعد المشروع. و يجب تاكيد الايمايل حتى تتمكنو من الدخول للموقع.


    طريقة العمل

    للعمل على الموقع هناك عدة طرق مجانية و أولها هي عند التسجيل تقومو بالذهاب الى coupon code و تضعون الكود الذي يعطيكم اياه الموقع و تقومون بالحصول على الف ساتوشي مجانا.



    الطريقة الثانية هي الربح عبر الفوسات و التي يعطيكم اياها الموقع كل ساعة لكن يجب اولا القيام ب تجاوز 3 روابط مختصرة و التي تعتبر مرتفعة على الموقع فأول 3 روابط مجتمعة تبلغ 56 ساتوشي و هو مبلغ محترم جدا. بعد ذلك يمكنك القيام بالفوسات طيلة اليوم. 





    هناك ايضا مشاهدة الاعلانات و هي نوعا ما جيدة مقارنة بالمواقع الاخرى و هناك ايضا مهمات كنشر على الفيسبوك و ايضا انشاء فيديو و تبلغ الجوائز 2500 ساتوشي للفيديو و هذا امر جيد. كما يوجد الاشيفمنت و هو ممتاز على هذا الموقع بعيدا عن الفوسات و الشورت لينكس.0 فاذا جلبت احالة يعطيك 100 ساتوشي . 10 احالات يعطيك ألف ساتوشي و 50 احالة يعطيك 5000 ساتوشي مع خطة مدفوعة لمدة 30 يوم.



    بالاضافة لهذا هناك مسابقة الاحالة و التي كل ما عليك القيام به هو جلب احالة تقوم بفوسات واحدة لتدخل المسابقة و التي لا يوجد عليها منافسة و الاجمل انها كل اسبوع فقط و هذا امر ممتاز جدا.


    و هذه كل الامتيازات المقدمة من الموقع حسب الخطة التي تعمل عليها. فقط يجب التنويه ان الموقع مجاني و لا يقبل الايداع فلترقية الخطة يجب عليك العمل و تجميع المال و بالتالي تستثمره غير ذلك لا تستطيع الايداع.


    البنوك التي يدعمها و طريقة السحب

    الموقع كما رأيتم في الصورة السابقة يقبل السحب ابتداءا من 10 ألاف ساتوشي بلنسبة للفوسات باي و 50 الف بالنسبة لأي محفظة بيتكوين أخرى في الخطة المجانية . و للسحب تحتاج لوضع المبلغ و اختيار المحفظة و السحب بدون مشاكل. فقط للتنويه السحب يذهب للمحفظة التي تسجلتم بها حتى تكونو في الصورة.

    إثبات السحب

    و في النهاية و كما عودناكم دائما هناك اثبات سحب حتى نعطي الموقع مصداقية و ايضا حتى تعملو بدون خوف. و هذا السحب الخاص بي على الموقع.


    و هذا وصول السحب على الفوسات باي 



    للتسجيل في الموقع إضغط هنا

    لمشاهدة شرح الموقع إضغط هنا 

    Make it easy
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع إجعلها سهلة .

    إرسال تعليق

    Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve
    Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve
    Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve
    Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve