المتابعون

الموقع الذي سحبت منه 2000 روبل مجانا. الموقع الأفضل لربح الروبل.

الموقع الذي سحبت منه 2000 روبل مجانا. الموقع الأفضل لربح الروبل.



    السلام عليكم إخواني و مرحبا بكم في موضوع جديد و موقع جديد نقدمه لكم للربح من الانترنت مجانا. موقعنا لهذا اليوم يعمل منذ 150 يوم و هو موقع ممتاز جدا لجمع عملة الروبل بدون استثمار و بدون رأس مال بعدة طرق رائعة جدا.


    طريقة التسجيل

    بعد الدخول للموقع يطلب منك ملئ البيانات الخاصة بك كما هو ظاهر في الصورة و بعدها يتم تسجيلك في الموقع و يستحسن تأكيد الايمايل اذا طلب منك ذلك حتى تتفادى أي مشكل مستقبلا.


    طرق العمل




    كما هو موضح في الصورة فهذه الواجهة التي تقابلكم و كما ترون فأنا لم استثمر أي مبلغ على الموقع و بالتالي تستطيعون أنتم ايضا الربح مجانا من الموقع عبر عدة طرق بدون الحاجة للاستثمار.

    في البداية الموقع سيعطيكم سيارة بقيمة 10 روبل و ربحها الشهري 20 بالمئة و عندما يصل الربح الخاص بها ل 1 روبل يمكنكم ان ترسلوه لرصيد السحب.


    كما ترون في الصورة انا املك 12 سيارة و كلها مجانا و سأريكم الطريقة طبعا. فبالذهاب لقسم المهام ستجدون عدة مهمات مجانية يمكنكم القيام بها كنشر مقطع على اليوتيب. اشتراك في قناتهم على الفيكا. جلب احالة. شراء سيارات و ما الى ذلك و هذه كل المهام التي قمت بها.


    هناك طريقة اخرى بعيدا عن شراء السيارات و هي مجانية مئة بالمئة و هي عبر مشاهدة الاعلانات و التي تعتبر مرتفعة الثمن. الموقع يعطيكم أكثر من 30 اعلان يوميا و تستطيعون تجميع ربح جيد منها يذهب لرصيد السحب مباشرة.


    هناك ايضا مكافأة يومية و هناك أيضا ربح الاحالات على الموقع لمن يريد ان يجلب احالات و يضاعف ربحه مجانا.

    طرق السحب و البنوك التي يدعمها

    الموقع ممتاز جدا و الحد الادنى للسحب على البايير هو 1 روبل فقط و يختلف من بنك لاخر بالنسبة للروبل و الجميل انه تستطيع السحب على الدولار و الاورو و ايضا العملات الرقمية على اي محفظة تريدها. و للسحب تحتاج للذهاب للاعدادات و وضع كلمة مرور الفاتورة مكونة من 4 ارقام تقوم باستخدامها دوما عندما تريد السحب.


    إثباتات السحب

    و كما عودناكم يجب ان نقدم اثباتات سحب لنعطي المواقع مصداقية أكثر. الموقع سحبت منه عشرات المرات و هذه تاريخ السحوبات الخاصة بي من الموقع يوجد فيها 6 صفحات.


    و هذا وصول السحب على البايير مع اسم الموقع


    و في النهاية حاولوا تجنب الاستثمار قدر المستطاع و فكروا دوما في طريق مجانية و ستربحون الكثير ان شاء الله.

    للتسجيل في الموقع إضغط هنا 

    لمشاهدة شرح الموقع الشبيه له إضغط هنا

    Make it easy
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع إجعلها سهلة .
    1. Во-первых, я хочу рассказать вам, ребята, о сайте и расширении lamatop.com, и о том, как оно у меня хорошо работает. До сих пор я зарабатывал более 30 рублей за 5 дней, ничего не делая, я просто скачал расширение и не начал зарабатывать рекламу, просматривая Никаких коротких ссылок не трата времени, и есть несколько задач каждый день, которые вы также можете зарабатывать на этом, минимум 5 рублей за задачу, и вы можете заработать их в течение первых 5 минут, когда присоединитесь к задаче, присоединившись к некоторым группам ВКонтакте, чтобы поверить в то, что это правда присоединяйтесь и зарабатывайте вместе с нами.
      https://lamatop.com/?r=11406

      ردحذف

    Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve
    Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve
    Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve
    Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve