المتابعون

إشحن حسابك على البايير يوميا من موقع رائع للروبل مع إثبات سحب

إشحن حسابك على البايير يوميا من موقع رائع للروبل مع إثبات سحب


    السلام عليكم إخواني و مرحبا بكم في موضوع جديد و موقع جديد نقدمه لكم للربح من الانترنت مجانا. موقعنا لهذا اليوم موقع جديد يشبه الموقع الذي شرحناه الأمس و الذي يعمل منذ 150 يوم و هو موقع ممتاز جدا لجمع عملة الروبل بدون استثمار و بدون رأس مال بعدة طرق رائعة جدا. هكذا يصير لدينا موقعان بنفس الطريقة يمكننا الربح منهما مجانا.



    طريقة التسجيل

    بعد الدخول للموقع يطلب منك ملئ البيانات الخاصة بك كما هو ظاهر في الصورة و بعدها يتم تسجيلك في الموقع و يستحسن تأكيد الايمايل اذا طلب منك ذلك حتى تتفادى أي مشكل مستقبلا.


    طرق العمل



    كما هو موضح في الصورة فهذه الواجهة التي تقابلكم و كما ترون فأنا لم استثمر أي مبلغ على الموقع و بالتالي تستطيعون أنتم ايضا الربح مجانا من الموقع عبر عدة طرق بدون الحاجة للاستثمار.

    في البداية الموقع سيعطيكم مزرعة بقيمة 10 روبل و ربحها الشهري 20 بالمئة و عندما يصل الربح الخاص بها ل 1 روبل يمكنكم ان ترسلوه لرصيد السحب.



    كما ترون في الصورة انا املك 3 مزارع و كلها مجانا و سأريكم الطريقة طبعا. فبالذهاب لقسم المهام ستجدون عدة مهمات مجانية يمكنكم القيام بها كنشر مقطع على اليوتيب. اشتراك في قناتهم على الفيكا. جلب احالة. شراء سيارات و ما الى ذلك و هذه كل المهام التي قمت بها.



    هناك طريقة اخرى بعيدا عن شراء المزارع و هي مجانية مئة بالمئة و هي عبر مشاهدة الاعلانات و التي تعتبر مرتفعة الثمن. الموقع يعطيكم أكثر من 30 اعلان يوميا و تستطيعون تجميع ربح جيد منها يذهب لرصيد السحب مباشرة.



    هناك ايضا مكافأة يومية و هناك أيضا ربح الاحالات على الموقع لمن يريد ان يجلب احالات و يضاعف ربحه مجانا.

    طرق السحب و البنوك التي يدعمها

    الموقع ممتاز جدا و الحد الادنى للسحب على البايير هو 1 روبل فقط و يختلف من بنك لاخر بالنسبة للروبل و الجميل انه تستطيع السحب على الدولار و الاورو و ايضا العملات الرقمية على اي محفظة تريدها. و للسحب تحتاج للذهاب للاعدادات و وضع كلمة مرور الفاتورة مكونة من 4 ارقام تقوم باستخدامها دوما عندما تريد السحب.



    إثباتات السحب

    و كما عودناكم يجب ان نقدم اثباتات سحب لنعطي المواقع مصداقية أكثر. الموقع سحبت منه مرتين و هذه تاريخ السحوبات الخاصة بي من الموقع .



    و هذا وصول السحب على البايير مع اسم الموقع



    للتسجيل في الموقع إضغط هنا 

    لمشاهدة شرح الموقع بالتفصيل إضغط هنا

    Make it easy
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع إجعلها سهلة .

    إرسال تعليق

    Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve
    Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve
    Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve
    Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve